دشن اليوم الأحد، بمحافظة مأرب نزول فريق طبي متكامل لمعاينة ومعالجة نزلاء السجون بالمحافظة، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة الدكتور احمد الموساي، ونائب شرطة المحافظة العميد عبده السياغي، وعدد من القيادات الأمنية والمدنية. وخلال التدشين والنزول الميداني، عبر الوكيل الموساي، عن شكره لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب وللمستشفى العسكري ومكتب حقوق الإنسان بالمحافظة، متمنياً أن ينفذ مثل هذه الأعمال الإنسانية في المحافظfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129390
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق