أعلن وزير الثروة السمكية اليمني فهد كفاين، اليوم الأحد، نفوق أكثر من 20 دُلفيناً في سواحل مديرية قلنسية، شرقي جزيرة سقطرى، الواقعة جنوب شبه الجزيرة العربية في المحيط الهندي. وقال كفاين، في منشور على صفحته الرسمية، على "الفيسبوك"، "أكثر من 20 دلفيناً خرج نافقاً إلى سواحل قلنسية، محافظة أرخبيل سقطرى". وأضاف أنه لم تتضح أسباب الظاهرة إلى الآن وأنه يتم العمل على إنزال فريق من هيئة الأبحاث إلى المكان لدراسة الحالة.from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129389
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق