قررت المصارف اليمنية في مدينة عدن، جنوبي اليمن، أمس الإضراب عن العمل لمدة 3 أيام ابتداء من يوم غد، احتجاجا على السطو المسلح الذي تعرض له البنك الأهلي اليمني، الحكومي نهاية الأسبوع الماضي، من قبل مجموعة مسلحة كانت ترتدي الزي الرسمي لقوات مكافحة الإرهاب، ودخلت في مواجهات البنك وموظفيها أسفرت عن مقتل أحدهم واصابة 3 آخرين. وبررت البنوك الحكومية والتجارية اتخاذها قرار الإضراب الذي وقعته بشكل مشترك وأرسلته للسلطات الحكومية
from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129399
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق