الأحد، 16 يوليو 2017

إضراب للمصارف في عدن احتجاجا على عملية السطو على البنك الأهلي

قررت المصارف اليمنية في مدينة عدن، جنوبي اليمن، أمس الإضراب عن العمل لمدة 3 أيام ابتداء من يوم غد، احتجاجا على السطو المسلح الذي تعرض له البنك الأهلي اليمني، الحكومي نهاية الأسبوع الماضي، من قبل مجموعة مسلحة كانت ترتدي الزي الرسمي لقوات مكافحة الإرهاب، ودخلت في مواجهات البنك وموظفيها أسفرت عن مقتل أحدهم واصابة 3 آخرين. وبررت البنوك الحكومية والتجارية اتخاذها قرار الإضراب الذي وقعته بشكل مشترك وأرسلته للسلطات الحكومية

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129399
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق