كشف موقع أميركي عن تلقي مواطن أميركي تعويضاً قدره 10 ملايين دولار بعد أن أثبتت برقيات الخارجية الأميركية ادعاءاته بأن أعضاء بارزين من الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة قاموا باعتقاله وتعذيبه. وقال موقع the Intercept، إن اتفاق تسوية تم سراً عام 2013، طبقاً للوثائق التي سربت من البريد الإلكتروني الخاص بسفير الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية يوسف العتيبة، والذي جرى اختراقهfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129398
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق