قال البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، إن واشنطن ستضع إيران "رسميا تحت الملاحظة"، على خلفية تنفيذها تجربة إطلاق صاروخ باليستي في وقت سابق من الأسبوع الجاري. وأضاف مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي، مايكل فلين، في بيان تلاه على الصحفيين في البيت الأبيض إن "تجربة إيران لصاروخها الباليfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125735
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق