بدأت- مساء اليوم الأربعاء، عملية صرف مرتبات الجيش الوطني في محافظة تعز، وسط اليمن. وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن لجان صرف المرتبات بدأت عملية الصرف لمنتسبي الجيش الوطني في محور محافظة تعز- منذ مساء اليوم الأربعاء. وبحسب المركز فfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125736
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق