الأحد، 5 فبراير 2017

تجدد القتال في شبوة واشتباكات عنيفة تخلف قتلى من الطرفين

تواصل قوات المقاومة الشعبية والجيش اليمني تقدمها على أكثر من محور في اشتباكاتها مع مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح. في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، قتل أربعة من أفراد مليشيا الحوثي وصالح، وجنديان من الجيش الوطني والمقاومة في اشتباكات في وادي السادة بالمديرية

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125811
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق