أعلن زعيم تنظيم القاعدة في اليمن قاسم الريمي فشل الإنزال الأميركي الذي استهدف قبائل قيفة الماضي، واعتبره "صفعة" للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترمب. وفي تسجيل مصور بث على شبكة الإنترنت الجمعة، أضاف زعيم القاعدة أن القوات الأميركية "تلقت ضربة موجعة وقتل وجرح عشرات من أفرادها بالإنزالfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125812
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق