الأحد، 5 فبراير 2017

قاسم الريمي يصف ترمب بالأحمق ويكشف"قتلنا وجرحنا العشرات من جنودهم واسقطنا مروحيتين والحوثي متواطئ"

أعلن زعيم تنظيم القاعدة في اليمن قاسم الريمي فشل الإنزال الأميركي الذي استهدف قبائل قيفة الماضي، واعتبره "صفعة" للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترمب. وفي تسجيل مصور بث على شبكة الإنترنت الجمعة، أضاف زعيم القاعدة أن القوات الأميركية "تلقت ضربة موجعة وقتل وجرح عشرات من أفرادها بالإنزال

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125812
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق