أكد نائب رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة اليمنية اللواء أحمد سيف، أن الجيش رصد قنابل إيرانية الصنع استخدمها في وقت سابق "حزب الله" اللبناني، وتستخدمها حالياً الميليشيات الحوثية المتمردة، لاستهداف قياديين في الجيش الوطني عند مرورهم بالطرق الرئيسية في اليمن، بحسب صحيفة "الشرق الأوسfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126101
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق