اعتبر رئيس البرلمان العربي، مشعل السلمي، النظام الإيراني بأنه يمثل "تهديداً للأمن القومي العربي". جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية للبرلمان العربي، التي ألقاها النائب عادل العسومي، نيابةً عن رئيس البرلمان العربي، خلال مشاركة وفد البرلمان العربي برئاسة العسومي في المؤتمر الدولي حول مقاربات حقfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126103
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق