تقيم السلطة المحلية بمحافظة مأرب- صباح غد الثلاثاء- مهرجاناً خطابياً وفنياً احتفاء بالذكرى الخامسة لانتخاب عبدربه منصور هادي رئيساً لليمن. ودعت السلطة المحلية الجميع لحضور المهرجان والذي سيقام غداً التاسعة والنصف صباحاً، بالصالة الرياضية بمدينة مأرب. ويأتي هذا المهرجان ضمن سلسلة مfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126097
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق