تمكنت القوات الحكومية، اليوم الاثنين، من احراز تقدم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، أسفرت عن سقوط عدد من مقاتلي المليشيا. وقالت مصادر عسكرية لـ"مأرب برس"، ان قوات الجيش الوطني شنت هجوما مباغتا على مواقع الحوثيين بمنطقة قيفة، تمكنت خلاله مfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126096
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق