الاثنين، 20 فبراير 2017

القوات الحكومية تباغت الحوثيين في "البيضاء" وتسيطر على "الحصم"

تمكنت القوات الحكومية، اليوم الاثنين، من احراز تقدم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، أسفرت عن سقوط عدد من مقاتلي المليشيا. وقالت مصادر عسكرية لـ"مأرب برس"، ان قوات الجيش الوطني شنت هجوما مباغتا على مواقع الحوثيين بمنطقة قيفة، تمكنت خلاله م

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126096
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق