حمّل مكتب الأوقاف والارشاد بمحافظة مأرب "لجنة الطوارئ" المشكلة من قبل وزارة الاوقاف اليمنية، مسؤولية تعذر تفويج الحجاج من أبناء المحافظة لهذا الموسم. وقال "عبدالحق بن عبود" مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، في تصريح خص به «مأرب برس»: إن لجنة الطوارئ أعادت 1000جواز للحجاج من أبناء مأرب من منfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122088
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق