حصلت الباحثة ( منى محمد هزاع قاسم الشميري) على درجة الماجستير بامتياز في قسم علوم الحياة كلية العلوم بجامعة صنعاء على بحثها الموسوم بـ"( تأثير البروبيوتك والبريبيوتك على الخصائص الفزيوكيميائية للزبادي الناتج من بعض أنواع الحليب)" وذلك خلال المناقشة العلنية التي تمت اليوم الخميس، بقاعة الحfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122100
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق