أكد مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة بمحافظة تعز، نشوان الحسام أن الاعتداءات مستمرة على المدنيين في وسط المدينة سواء بالقصف العشوائي أو القنص المباشر. ونقلت صحيفة عكاظ عن الحسام القول«المستشفيات كل يوم تستقبل خمس حالات على الأقل بين قتيل وجريح مما يضاعف من المعاناة والحاجات الطبية&raqufrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122097
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق