وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء الاثنين، إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة رسمية يلتقي خلالها بعدد من المسؤولين لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وجاء في بfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120040
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق