أعترف مدير مديرية النادرة في إب وسط اليمن خالد محمد الكهالي بتورط مليشيات الحوثي وصالح في مجزرة النادرة التي راح ضحيتها ثمانية مواطنين أبرياء وعدها "جريمة"خلال كلمة ألقاها في لقاء قبلي تداعى له أبناء المديرية امس الخميس. وقال الكهالي أمام جموع من المواطنين في النادرة "عيالنا راحواfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120255
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق