عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم في قصر المعاشيق بعدن برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس لمناقشة مستجدات مشاورات السلام الجارية في الكويت، وعدد من القضايا المتعلقة بالخدمات الأساسية وآلية توفيرها في مدينة عدن وكافة المدن المحررة. وأكد رئيس الوزراء بأنه لن يتحقق أي سلام على الأfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120237
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق