قالت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن العديد من المروحيات والزوارق التابعة للجيش اليمنى تقوم بالبحث عن حطام المقاتلة الهليكوبتر الإماراتية والتى كانت ضمن قوات التحالف التى تقوده السعودية من أجل معاونة القوات الحكومية فى مهامها القتالية، وكانت قد تحطمت منذ أيام. يذكر أنه قُتل طياران إمارا
from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120052
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق