أكد مصدران يمنيان أن قوات سعودية تسلمت حراسة قصر المعاشيق الرئاسي، الواقع في مدينة عدن جنوبي اليمن، من القوات الإماراتية، الذي تتخذه الحكومة اليمنية مقرا لها، منذ عودتها إلى المدينة في السادس من الشهر الجاري. وقال المصدران، اللذين فضلا عدم الكشف عن هويتهما، لـ"عربي21"، إن القوات الإمارfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120062
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق