الثلاثاء، 14 يونيو 2016

انسحاب اماراتي من القصر الرئاسي بمعاشيق عدن واستبدال الحراسة بقوة سعودية

أكد مصدران يمنيان أن قوات سعودية تسلمت حراسة قصر المعاشيق الرئاسي، الواقع في مدينة عدن جنوبي اليمن، من القوات الإماراتية، الذي تتخذه الحكومة اليمنية مقرا لها، منذ عودتها إلى المدينة في السادس من الشهر الجاري. وقال المصدران، اللذين فضلا عدم الكشف عن هويتهما، لـ"عربي21"، إن القوات الإمار

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120062
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق