ارتفع عدد ضحايا حمى الضنك بمديرية بيحان بمحافظة شبوة الى 17 شخصا من مختلف الأعمار ، فيما أصيب المئات وسط قلة الإمكانيات وضعف التجهيزات الخاصة بمكافحة الوباء. وقال مدير مستشفى الدفيعة بالمديرية الدكتور صلاح السيد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان عدد المصابين بالوباء بلغ حتى أمس أكثر من 1300 شخص،from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120060
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق