كشفت وثيقة مسربة عن قيام مليشيا الحوثي بنهب اموال من مخصصات مؤسسات حكومية بمحافظة ذمار، لصالح الاحتفال بما يسمونه بـ"أسبوع الشهيد". وحصل "مأرب برس"، على وثيقة رسمية تكشف عن توجيه للحوثيين بصرف مبلغ ملون ريال من اعتماد مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة للاحتفال بـ"اسبوعfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120042
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق