الاثنين، 13 يونيو 2016

وثيقة.. الحوثيون ينهبون مخصصات القطاع الصحي للاحتفال بـ"أسبوع الشهيد"

كشفت وثيقة مسربة عن قيام مليشيا الحوثي بنهب اموال من مخصصات مؤسسات حكومية بمحافظة ذمار، لصالح الاحتفال بما يسمونه بـ"أسبوع الشهيد". وحصل "مأرب برس"، على وثيقة رسمية تكشف عن توجيه للحوثيين بصرف مبلغ ملون ريال من اعتماد مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة للاحتفال بـ"اسبوع

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120042
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق