الاثنين، 13 يونيو 2016

أسرة طفل مصاب بالسرطان في إب تناشد فاعلي الخير وأهل القلوب الرحيمة

ناشدت أشرة طفل مصاب بالسرطان أهالي الخير والقلوب الرحيمة مساعدته وانقاذه من المرض الذي يفتك به منذ سنوات. وبعثت أسرة الطفل مناشدة عاجلة عبر مأرب برس لفاعلي الخير مساعدتهم لإنقاذ ابنهم من مرض السرطان والتدخل لتسفيره للخارج للعلاج والذي تعذر في اليمن حاليا. وقالت أسرة الطفل ابراهيم فهد هادي قاسم

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120037
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق