قال عادل الجبير وزير الخارجية الـسعودي في مؤتمر صحافي بعد الاجتماع الذي جرى بين ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والرئيس الأميركي باراك أوباما، إن الاجتماع كان إيجابياً، وإن الرئيس الأميركي اطلع على رؤية المملكة للسنوات القادمة من خلال رؤية 2030. وقال الجبير إن الطرفين ناقشا الرؤية والعfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120113
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق