تلقى مكتب الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، اليوم الجمعة، طلبًا من الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، لعقد لقاءٍ مع المسؤول الأممي، على هامش زيارة يجريها حاليًا للولايات المتحدة الأمريكية، بحسب المتحدث الرسمي باسم الأول. وأضاف ستيفان دوغريك، المتحدث باسم بان كي مون، في مؤتمر صحفfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120115
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق