السبت، 18 يونيو 2016

مقتل 6 عناصر من القاعدة في غارات أميركية باليمن

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية، الجمعة، مقتل ستة عناصر من تنظيم القاعدة في ثلاث غارات شنتها طائرات أميركية في وسط اليمن الأسبوع الماضي. وقالت القيادة العسكرية الأميركية للشرق الاوسط (سنتكوم) في بيان إن تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب "لا يزال يشكل خطرا كبيرا على المنطقة والولايات المتحدة وسو

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120123
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق