اندلعت ظهر اليوم الثلاثاء، اشتباكات عنيفة وبكافة الأسلحة بين وحدات من الجيش اليمن وعناصر تنظيم القاعدة في منطقة الخشعة بوادي حضرموت. وقالت مصادر محلية لـ"مأرب برس"، ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات من اللواء 37 المتمركز بمنطقة الخشعة، مشيرة اللى أن عناصر القاعدة مستميتة في السيطرة علىfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=114704
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق