اعترف الفريق مايكل فلين، قائد العمليات الأمريكية الاستخباراتية خلال حرب العراق بأن غزو هذا البلد العربي كان خطأ فادحا سيجلب عقابا قاسيا، مؤكدا أنه لو لم تقم الولايات المتحدة بغزو العراق لما ظهرت منظمة "داعش" الإرهابية. وقال الجنرال الامريكي في حديث لصحيفة Der Spiegel إن "ذلك كانfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=114705
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق