توعد الرئيس عبدربه منصور هادي بمحاسبة من قاموا بالتوقيع على اتفاقية المجال الجوي والذي تم التوقيع عليه مع ايران . ونقلت قناة العربية عن الرئيس هادي ان الرئيس هادي قال ان التوقيع على الاتفاقية بين الحوثيين وايران غير شرعي متعهدا بمحاسبة من قاموا بالتوقع عليها . وكانت قد وصلت ظهر اليوم الى مطfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=107618
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق