الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

العيســي: نفكر في إقامة مباريات اليمن الدولية في السعودية

كشف أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني عن تفكير جدي داخل اتحاد الكرة في بلاده بنقل مباريات منتخب بلاده إلى السعودية في تصفيات كأس العالم أو التصفيات الأولمبية أو غيرها بعد أن يتم الحصول على موافقة من المسؤولين السعوديين على طلب يمني رسمي بهذا الشأن. وقال العيسي في حوار خاص لـ«الشرق الأوسط&ra



from مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=105138

via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق