كشف أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني عن تفكير جدي داخل اتحاد الكرة في بلاده بنقل مباريات منتخب بلاده إلى السعودية في تصفيات كأس العالم أو التصفيات الأولمبية أو غيرها بعد أن يتم الحصول على موافقة من المسؤولين السعوديين على طلب يمني رسمي بهذا الشأن. وقال العيسي في حوار خاص لـ«الشرق الأوسط&rafrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=105138
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق