في أول تصريح له بعد الحكم ببراءته في القضية المعروفة إعلامياً باسم "قضية القرن"، أكد الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، مجدداً أنه لم يصدر أي أوامر بقتل المتظاهرين، خلال أحداث الثورة التي أطاحت بنظامه مطلع العام 2011. وقال مبارك، في تصريحات عبر الهاتف لقناة "صدى البلد"، إنه لمfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=105289
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق