التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي، مستشار الأمين العام للامم المتحدة ومبعوثه الخاص لليمن جمال بنعمر والوفد الاممي المرافق له، وكذا السفير السعودي محمد بن سعيد آل جابر، في لقاءين منفصلين، اليوم الثلاثاء . واستعرض الرئيس خلال اللقاءين جملة من المستجدات الراهنة على مختلف المستويات والصعد، مشيرا اfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=105124
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق