أكد الرئيس السابق علي عبد الله صالح أن مشروع الفيدرالية، مشروع خطير، وأخطر من اي شيء، كونه سيعمل على تجزئة الشمال، الشمال شمال الشمال, وشمال الوسط , وجنوب, وجنوب الجنوب وشرق الجنوب, مشيرا الى أنه يعيدنا إلى مربع ما قبل عام 1962م عندما كان الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن. وقال صالح في حديث لقنfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=105130
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق