أفادت وكالة «سبوتنيك» الروسية، اليوم الاثنين 30 أبريل/نيسان 2018م، إن عدد من المواطنين بمحافظة أرخبيل سقطرى، نظموا وقفة احتجاجية، أمام الفندق الذي تقيم فيه الحكومة اليمنية التي تزور الأرخبيل. وأكدت الوكالة أن «المواطنين رفعوا خلال الوقفة لافتات ضد عودة رئيس الحكومة أمام فندق سمر لاند الذي يقيم فيه رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، الذي وصل إلى محافظة أرخبيل سقطرى، مساء يوم السبتfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=136630
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق