
قال وكيل وزارة النفط والمعادن شوقي المخلافي "أن الحكومة اليمنية بدأت خطوات لإعادة استئناف إنتاج وتصدير الغاز الطبيعي المسال، مشيراً إلى جاهزية القطاع لبدء هذه العملية خلال أسابيع قليلة في حال الاتفاق على الترتيبات الأمنية والعسكرية.". وكشف في تصريح نقلته صحيفة «الشرق الأوسط» عن خطة عمل شاملة وتفاهمات جرت خلال اجتماعات بين وزارته ومسؤولين من الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال، لاستئناف التشغيل و
from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=133735
via
IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق