الثلاثاء، 23 يناير 2018

القوات الحكومية تعلن السيطرة على عدد من الأحياء والمواقع شمال مدينة تعز

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، عن تحرير عدد من الأحياء والمواقع شمال مدينة تعز، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية. وقال نائب الناطق باسم محور تعز العقيد عبدالباسط ان قوات الجيش الوطني تمكنت من اجتياز خطوط التماس مع عناصر المليشيا الحوثية وتأمين مكتب البريد ومحطة الحوجلة للكهرباء والأحياء المجاورة إثر مواجهات عنيفة مع الحوثيين. وأشار الى المعارك أدت إلى مقتل 12 وإصابة 25 من الحوثيين، بالاضافة ال

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=133717
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق