جدد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد استعداد بلاده للحوار لحل الأزمة الخليجية مشددا على أنه "لا يوجد رابح" من هذه الأزمة قائلا "كلنا إخوان وكلنا خاسرون من هذه الأزمة". جاء هذا في تصريحات للأمير خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويديدو بالقصر الرئاسي قصر بوقور اليوم في العاصمة جاكرتا. وقال تميم في تصريحاته، التي نشرتها وكالة الأنباء القطرية الرسمية، "لا يوجد رابح، فكلنا إخوان وكلنا خاسرون من هذه الأزمة، ولذfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131676
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق