أفاد الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل 20 عنصراً من مليشيا الحوثي وصالح، في كمين مسلح على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية. ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية قولها، إن قوات التحالف العربي “استهدفت مجاميع الميليشيا الانقلابية بعد أن رصدت تحركاتهم على الشريط الحدودي”، وذلك عبر كمين مكون من فرق راجلة ومساندةfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131677
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق