توفي شاب يمني بعد عرقلة السلطات الأردنية سفره عبر مطار الاردن الى الهند. وفي التفاصيل مر الشاب"مؤيد علي عثمان" شاب قبل يومين على مطار الأردن ترانزيت لمدة ساعتين في طريقه الى الهند للعلاج . وطبقا لمصادر مأرب برس تم حجز جوازه وجواز مرافقه بحجة انه مصاب بوباء الكوليرا . تضيف المصادر "غادرت رحلته الى الهند وطمأنوه بان هناك رحلة اخرى بعد 6 ساعات غير ان جوازاتهم استمرت في الحجز . بعد ان ذهبت عليه الرحلة الثانية اضfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131228
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق