الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

جباري ينجو من الإغتيال في تعز  

نجا الأستاذ عبدالعزيز جباري وزير الخدمة المدنية نائب رئيس الوزراء من محاولة اغتيال أثناء عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن من محافظة تعز. وقالت مصادر محلية ان نائب رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له تعرضوا لكمين نصبة مسلحون حوثيون باغتوا بنيرانهم موكبه في منطقة الأكبوش في الأحكوم بمنطقة هيجة العبد دون اية اضرار مادية أو بشرية . وتعد هيجة العبد عبارة عن طريق مفتوح وتحت سيطرة الجيش الوطني ولكن الحوثيون يتمركزون في مناطق الأكبوش وهي تلال مرت

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131659
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق