الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

كوريا الشمالية توظف جيش من القراصنة الإلكترونيين لسرقة ملايين الدولارات من البنوك

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" خبرا مفاده أن كوريا الشمالية وضعت برنامجا سيبرانيا لسرقة ملايين الدولارات من البنوك، بالإضافة لعمليات قرصنة إلكترونية لبث الفوضى حول العالم. وبحسب الصحيفة، فإن كوريا الشمالية قد وظفت جيشا من القراصنة الإلكترونيين، حوالي 6 آلاف خبير حواسيب ومعلوماتية لهذه المهمة. من جهته لفت النائب السابق لوكالة الأمن القومي الأمريكي كريس إنغليس، إلى أنه يمكن القول بأن لدى كوريا الشمالية برنامج إلكتروني أكثر فعالية على س

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131670
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق