
تواجه ميليشيا الحوثي تمردا من جانب بعض عناصرها الذين فروا من عدد من الجبهات، خصوصاً المتاخمة لصنعاء، بحسب ما أفادت مصادر عسكرية. وأكد مصادر قبلية في مديرية بني حشيش فرار المسلحين الحوثيين، موضحا أن الميليشيات استحدثت نقاط توقيف جديدة في نقيل بن غيلان وبني حشيش، لاعتقال أي مجند من عناصرها يفر من الجبهات. وذكرت أن الكثير من المسلحين الفارين باتوا يهربون عبر الجبال الوعرة تجنباً لتعرضهم للاعتقال. ونصبت مليشيا الحوثي بمديرية نهم
from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131278
via
IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق