الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

#شاهد .. المحافظ العرادة يدشن مشروع غرس 66 ألف شجرة ويوجه دعوة للمواطنيين

دشن محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم المرحلة الاولى من مشروع التحسين والتشجير لشوارع وحدائق مأرب والذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بكلفة 15 مليون ريال. وينفذ المشروع على اربعة مراحل وسيتم خلاله غرس 66 الف فسيلة وشجرة من النخيل والدمس واشجار الزينة. وخلال التدشين عبر المحافظ العرادة عن سعادته لتدشين هذا المشروع البيئي الهام للمحافظة لما له من جوانب جمالية وجوانب صحية ويحسن البيئة فيها. واشار اللواء العرادة

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131666
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق