دشن محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة المرحلة الاولى من مشروع التحسين والتشجير لشوارع وحدائق مأرب والذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بكلفة 15 مليون ريال. وينفذ المشروع على اربعة مراحل وسيتم خلاله غرس 66 الف فسيلة وشجرة من النخيل والدمس واشجار الزينة. وخلال التدشين عبر المحافظ العرادة عن سعادته لتدشين هذا المشروع البيئي الهام للمحافظة لما له من جوانب جمالية وجوانب صحية ويحسن البيئة فيها. واشار اللواء العرادة الى ان اfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131656
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق