زعم الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليوم الأحد، أن المملكة المغربية، انسحبت من التحالف العربي، الذي يشارك في العمليات العسكرية ضد قواته وجماعة الحوثي، متوقعاً انسحاب دولتين أخريين، لم يحددهما. ولم يكشف صالح في كلمة نقلها موقع “المؤتمر نت” الناطق بلسان حزبه عن مصادره بشأن مزاعم انسحاب المغرب من التحالف العربي. كما أن التحالف العربي لم يعلن انسحاب المغرب، الذي شارك في أول عملياتfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131258
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق