الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

جامعة العلوم والتكنولوجيا تدشن استراتيجيتها الثانية 2018- 2022م

دشنت جامعة العلوم والتكنولوجيا- صباح اليوم الأربعاء- الاستراتيجية الثانية للجامعة 2018- 2022م . وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة تحدث رئيس الجامعة أ.د/ حميد محمد عقلان، عن النجاح الكبير الذي حققته الاستراتيجية الأولى للجامعة ( 2011-2015 م ) والذي نقلتها إلى مسار أكثر رسوخاً وتميزاً في العمل الأكاديمي والعلمي ونالت بموجبه العديد من الشهادات المحلية والإقليمية والدولية، منها جائزة الاستثمار كأفضل جامعة أهلية

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131671
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق