أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل محمد حنتف للاطلاع على المستجدات الميدانية. وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي حققها أبطال اللواء في محافظة الجوف، معبراً عن الشكر والتقدير لمنتسبي اللواء ولكافة الوحدات العسكرية التي تقاتل جنباً إلى جنب وتقدم التضحيات الجسيمة في سبيل دحر الميليشيات الانقلابية وأمن الوطن واستقراره. وثمن الدور الأخوي للأشقاء في التحالف الداعمfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131211
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق