تراجعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بفعل زيادة صادرات منتجين في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) رغم أنباء عن انخفاض شحنات الخام السعودية. وقالت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا إن الإنتاج في حقل الشرارة، الذي ينتج 270 ألف برميل يوميا، عاد إلى طبيعته بعد تعطله بسبب اقتحام محتجين غرفة تحكم. وليبيا معفاة من خفض الإنتاج الذي اتفق عليه معظم أعضاء أوبك لدعم أسعار النفط التي تشهد هبوطا منذ أكثر من ثلاثة أعوام بسfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129940
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق