الأربعاء، 9 أغسطس 2017

مقتل مسؤول رفيع في جهاز الأمن القومي متأثراً بجراحه

قتل مسؤول رفيع في جهاز الأمن القومي اليمني، مساء الأربعاء، متأثرا بجراح أصيب بها جراء إطلاق النار عليه من مسلحين مجهولين في محافظة عدن جنوب غربي البلاد. وقال مصدر طبي في المستشفى الجمهوري التعليمي بمحافظة عدن، لمراسل الأناضول، إن "العميد محمد ناصر المارمي مدير إدارة المنافذ في جهاز الأمن القومي توفي متأثرا بجراحه". وفي وقت سابق من مساء اليوم، أطلق مجهولون النار على العميد المارمي، ما أدى إلى إصابته بجروح حرجة في الرأس، فيما قتل أحد

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129975
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق