الاثنين، 17 يوليو 2017

افتتاح أوّل محطة لتوليد «الأوكسجين» في تعز بتمويل قطري

افتتح وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتور فارس العبسي ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحيم السامعي، أول محطة لتوليد الاوكسجين بالمحافظة بتمويل مؤسسة (راف ) للأعمال الإنسانية القطرية. وأوضح الدكتور السامعي الى أن المحطة ستخفف معاناة المواطنين جراء قلة أسطوانات الاوكسجين بسبب الحصار الخانق والحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. وثمن السامعي دور المؤسسات الخيرية الممولة والمنفذة في

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129410
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق