افتتح وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتور فارس العبسي ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحيم السامعي، أول محطة لتوليد الاوكسجين بالمحافظة بتمويل مؤسسة (راف ) للأعمال الإنسانية القطرية. وأوضح الدكتور السامعي الى أن المحطة ستخفف معاناة المواطنين جراء قلة أسطوانات الاوكسجين بسبب الحصار الخانق والحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. وثمن السامعي دور المؤسسات الخيرية الممولة والمنفذة فيfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129410
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق